U3F1ZWV6ZTI3ODI0Nzc1NDM0X0FjdGl2YXRpb24zMTUyMTYzMTY3NjY=

محافظ بغداد يوقع أوامر ديوانية جديدة لتربيات الرصافة الثانية والثالثة والكرخ الاولى والثانية

محافظ بغداد يوقع أوامر ديوانية جديدة لتربيات الرصافة الثانية والثالثة والكرخ الاولى والثانية

اعلن محافظ بغداد المهندس محمد العطا، اليوم الاثنين، عن إتمام غالبية الأوامر الديوانية الخاصة بالمتعينين على ملاك مديريات التربية الست في بغداد بنسب كبيرة.
وأشار العطا الى ان عدد الموظفين الجدد الذين سيلتحقون بالكوادر التربوية والإدارية والخدمية في بغداد بلغ 12.935 موظفاً، منوهاً الى ان المتبقي القليل سيتم الانتهاء من اوامره الديوانية خلال ايام وحال إنجازها من قبل المديريات وإرسالها الى المحافظة.
المحافظ استعرض في تصريحه ما تم انجازه من الاوامر الديوانية للمتعينين بالتفصيل وحسب المديريات في الرصافة والكرخ، موضحا "تم إنجاز الاوامر لمديرية تربية الكرخ الاولى بنسبة 100 بالمئة، اما مديرية تربية الكرخ الثانية فقد انجزت بالكامل ما عدا (المدرس، موظف الخدمة، الحارس)"، موضحا ان "مديرية تربية الرصافة الثانية انجزت اوامرها الديوانية ما عدا (المعلم الجامعي، الكاتب) بسبب عدم وصول قوائم هؤلاء من المديرية، وكذلك مديرية تربية الرصافة الثالثة انجزت بالكامل ما عدا (موظف الخدمة، الكاتب)".
يذكر ان الاوامر الديوانية الخاصة بالمتعينين على ملاك مديريتي تربية الكرخ الاولى والثالثة كانت قد انجزت بالكامل في وقت سابق
الاسمبريد إلكترونيرسالة